تشارك إي إم سي في مؤتمر قمة كبير مسئولي المعلومات آي دي سي

Redefine

في عالم تحكمه التقنية الرقمية، تقوم تكنولوجيا المعلومات بثورة في عالم الأعمال سواء كانت متصلة بالإنترنت أو غير متصلة بالإنترنت. من خلال مواكبة وتيرة هذا الاتجاه، تشارك إي إم سي في الدورة القادمة لمؤتمر قمة كبير مسئولي المعلومات آي دي سي الذي يعقد في فندق فور سيزونز في الرياض، في الفترة من 8 إلى 9 سبتمبر. يعقد المؤتمر تحت شعار “حيث تلتقي أعمال تكنولوجيا المعلومات “، الحدث يجمع أكثر من 200 من مدراء تكنولوجيا المعلومات وأبرز قادة تكنولوجيا المعلومات من مختلف أنحاء المملكة، لتبادل الأفكار وتطبيق أفضل الممارسات في تقنيات المنصة الثالثة لتحويل الأعمال.

في دراسة حديثة أجراها معهد المستقبل وفانسون بورن،

  • 62% من المشاركين المستجيبين في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية يرون أن التقنيات الرقمية تغير من السلوك الشرائي للمستهلكين، مما يسمح لهم بإمكانية الوصول السهل وغير المحدود إلى المعلومات.
  • 63% من المشاركين المستجيبين في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية يعتقدون أن الحصول على إمكانية الوصول إلى المعلومات والأفكار ذات الصلة من شأنه تحسين عملية صنع واتخاذ القرار.
  • 33% من المشاركين المستجيبين يعتقدون أنهم يغرقون في الحمل الزائد للمعلومات.

من أجل الحفاظ على القدرة التنافسية، يجب على شركات الأعمال أن تفهم هذا التحول إلى التقنيات النقالة والوسائط الاجتماعية، وتقنية السحابة والبيانات العملاقة. من خلال الرؤية الثاقبة المجربة لدى السيد / كمال عثمان، المدير الإقليمي لقطاع إي إم سي العام ، سوف يكون لدى الحضور الفرصة للتعرف على التقنيات التي يمكن أن تساعد مدراء تكنولوجيا المعلومات على إحداث توازن فعال بين إدارة المخاطر وخفض التكاليف ودفع عجلة النمو من خلال التقنية الرقمية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *