‫سجل الآن لمنتدى و معرض إي ام سي ٢٠١٤!‬

redefine-emc-forum-2014

هل أنت مستعد لحضور منتدى ومعرض إي إم سي لهذا العام؟ إنها فرصتك الأخيرة للتسجيل في منتدىإيامسي٢٠١٤!. إنضم الينا في الرياض في ٤ نوفمبر ٢٠١٤ (١١ محرم ١٤٣٦) في فندق فور سيزونز، قاعة المملكة، من الساعة ٩ صباحاً حتى ٤ بعد الظهر.

موضوعنا –حان الوقت لإعادة تعريف تكنولوجيا المعلومات هو حول التأثير المباشر لتطور تكنولوجيا المعلومات على الأعمال. ستكونالفرصةمتاحةلمدراءقسمالمعلوماتللتعلّموالتواصل مع الخبراء المتحدثين ومع بعضهم البعض في نفس الوقت. العناوين التي ستعزز موضوعنا هي التوجهات الكبرى للحوسبة السحابية و البيانات الكبيرة، وكيف أن المنصة الثالثة تحدث ثورة في عالمي الأعمال و التواصل الإجتماعي؛بالإضافةالىأحدثالرؤى والأفكار حول طرق تعزيز النمو و كسب المنافسة من خبراء إي ام سي التقنيين وشركائها.

قم بزيارة مختبراتنا واكتشف أحدث التقنيات من خلال العروض التجريبية في المعرض المصاحب؛ اكتشف طرق جديدة ومجربة في محاربة خسائر وتعقيدات مراكز البيانات ضمن بيئة عملك. تعرف على الجيل الجديد من حلول التخزين التقني المقدمة من شركة إي إم سي. تعرف على تكتيكات بيئة التصميم والتنفيذ اللازمة لتشغيل أنظمة أوراكل ومايكروسوفت وإس آي بي وغيرها من الأنظمة الحيوية بالمحاكاة الافتراضية.  تعرف على ما يحتويه الجيل القادم من مراكز تقنية المعلومات واكتشف ماذا يعني تقديم تقنية المعلومات كخدمة.

معالندواتالديناميكيةباللغتين العربية والإنجليزية، الأحداث ذات الحضور الشخصي، وعروض الحلول ذات التدريب العملي، منتدى إي ام سي ٢٠١٤ هو المكان الذي يتوجب عليكم الحضور فيه، أنتم مدراء تكنولوجيا المعلومات و متخصصي الحماية.

سجل الآن وكن جزءاً من منتدى ومعرضإيامسي٢٠١٤!

Register Now

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *