!منتدى و معرض إي إم سي يعود للرياض مجدداً

EMC Forum 2014

حطم منتدى ومعرض إي إم سي في الرياض الأرقام القياسية لعام ٢٠١٣ بحوالي ٢٠٠٠ حاضر. كما نعبر عن نجاح المنتدى، فإننا نطمح بأن نجعله الحدث الأبرز في الرياض والوجهة الصحيحة للذين يسعون إلى إعادة تعريف الأعمال و تقنية المعلومات للمستقبل.

Mohamed Talaat - Regional Managing Director, EMC
Mohamed Talaat – Regional Managing Director, EMC

أفخر بأن أعلن أن منتدى ومعرض إي إم سي ٢٠١٤ سيعود للرياض! أودّ أن أدعوكم شخصياً للإنضمام إلينا في ٤ نوفمبر ٢٠١٤ (١١ محرم ١٤٣٦ هـ) في فندق فور سيزنس، قاعة المملكة من الساعة ٩ صباحاً حتى ٤ مساءاً.

موضوع المنتدى هذا العام “إعادة تعريف تقنية المعلومات” هو موضوع معاصر و حيوي. لثورة تقنية المعلومات تأثير مباشر على قطاع الأعمال و سيتطرق المنتدى للفرص التي على مدراء تقنية المعلومات اغتنامها للحصول على تأثير أكبر على أعمالهم عبر استخدام التقنيات الرائجة مثل الحوسبة السحابية، البيانات الكبيرة والثقة بتقنية المعلومات.

يسرّني اعلان حضور السيد جاسون كابيتل، نائب الرئيس الأول لمجموعة استخبارات المعلومات، كالمتحدث الرئيسي، إلى جانب السيد فرانك هوك ، رئيس شركة في سي إي و محمد أمين نائب الرئيس الأول والمدير الإقليمي بشركة إي إم سي لمنطقة تركيا وأوروبا الشرقية وأفريقيا والشرق الأوسط.

منتدى ومعرض إي إم سي هو فرصة فريدة من نوعها، لما يحتويه من العديد من العروض التوضيحية والمحاضرات التفاعلية وفرص التواصل الإجتماعي مع خبرائنا التقنيين، بالإضافة إلى التواصل المباشر مع عملائنا في مختلف القطاعات.

. إذا كنت ترغب بأن تكون متقدماً على المنافسين في السوق و تريد تعزيز النمو في شركتك و مجال عملك، فإن منتدى ومعرض إي إم سي هو  المحفل الذي تبحث عنه.

إليكم أبرز ١٠ أسباب لحضور معرض هذا العام:

  1. اكتشف ما الذي يجعل إي إم سي شركة رائدة عالميا في تقديم حلول تقنية المعلومات كخدمة، وتعرف على الإستراتيجيات والخدمات التي من الممكن أن تغير طريقة تعاملك مع تقنية المعلومات بشكل دائم.
  2. قم بزيارة مختبراتنا واكتشف أحدث التقنيات من خلال العروض التجريبية في المعرض المصاحب.
  3. اكتشف طرق جديدة ومجربة في محاربة خسائر وتعقيدات مراكز البيانات ضمن بيئة عملك.
  4. تعرف على الجيل الجديد من حلول التخزين التقني المقدمة من شركة إي إم سي.
  5. تعرف على تكتيكات بيئة التصميم والتنفيذ اللازمة لتشغيل أنظمة أوراكل ومايكروسوفت وإس آي بي وغيرها من الأنظمة الحيوية بالمحاكاة الافتراضية.
  6. تعرف على الطرق و الحلول والتقنيات التي ستمكنك من التعامل مع البيانات الضخمة.
  7. تعرف على طريقة شركة إي إم سي الشاملة في إنشاء بنية تحتية موثوقة للحوسبة السحابية، من خلال حلول الأمان المتطورة و أحدث حلول النسخ الاحتياطي.
  8. استمع الى أفضل التجارب لدى شركة إي إم سي، وشاهد دراسات من أرض الواقع ستزيد معرفتك في استراتيجيات تقنية المعلومات.
  9. تعرف على ما يحتويه الجيل القادم من مراكز تقنية المعلومات واكتشف ماذا يعني تقديم تقنية المعلومات كخدمة.
  10. اجتمع بأخصائيي شركة إي إم سي وشركائهم وزملائك في مجال تقنية المعلومات في المنطقة، وتعرف كيف يمكنك أن تمضي بتقنية المعلومات الخاصة بشركتك نحو التغيير.

نأمل منكم تلبية هذه الدعوة. سجل الآن فالمقاعد محدودة! http://emc.im/Forum2014SA

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *