منتدى ديل إي إم سي يقود تحاور التحول الرقمي في الرياض نحو مناقشة حول التحول الوطني السعودي.

عاد منتدى ديل إي إم سي، الحدث التكنولوجي الأول في الرياض، هذا العام لمعالجة الدور الكبير الذي يجب أن يلعبه تحول تكنولوجيا المعلومات ليس فقط في التحول التجاري، بل في التحول الوطني أيضا.

بدأ المنتدى الذي عقد في الرياض في 13 ديسمبر / كانون الأول مع كلمة ترحيب من محمد طلعت، نائب رئيس المملكة العربية السعودية ومصر وليبيا والمشرق، وشكر عملاء وشركاء ديل إي إم سي في المملكة العربية السعودية على إيمانهم المتواصل في شركة ديل إي إم سي في إيجاد الحلول التحويلية. وعقب جلسة الترحيب التي قدمها طلعت كان العرضان الافتتاحيان من قبل كل من تركي بدريس وعبد العزيز الضبيعي على رؤية السعودية 2030 والدور الذي تلعبه تكنولوجيا المعلومات في تمكين تنفيذ الرؤية خلال العقود القليلة القادمة.

ثم تم إلقاء الكلمة الرئيسية من قبل سيمون والش، مدير العمليات في فيرتوستريم، واحدة من شركات ديل للتكنولوجيا، الذي أخذ من الوقت لتوجيه الحضور من خلال رحلة التحول الرقمي وكذلك تبادل أمثلة الحياة الحقيقية العظيمة لكيفية تأثير هذا التحول على الحياة اليومية.

وشمل المنتدى منطقة عرض، تجربة مفضلة للزوار كل عام، والتي تضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من عروض ديل إي إم سي التي ناقشت و طرحت الأسئلة على خبراء حول ملف ديل إي إم سي كامل. وشمل معرض منتدى ديل إي إم سي أيضا مقصورات لفيرتوستريم، و في إم وير، و جمهورية جنوب أفريقيا، و سيكوريوركس، فضلا عن تحول القوى العاملة في ديل. كان الزوار قادرين على الدخول في محادثات متعمقة مع الخبراء حول أمنهم و احتياجات تحويل القوى العاملة.

تمت رعاية منتدى ديل إي إم سي في الرياض من قبل رعايا المنتدى العالمي، إنتل، الذي قدم رؤية IOT للجمهور، ومايكروسوفت الذي انتهز الفرصة لعرض Windwos10 برو وميزاته المتطورة لتمكين تحول القوى العاملة.

وتضمن المعرض أيضا أهم شركائنا الاستراتيجيين في المملكة العربية السعودية الذين انتهزوا الفرصة للتفاعل مع الحضور وعرض عروضهم القيمة المضافة في المملكة العربية السعودية. وكانت شركة أعمال الاتصالات السعودية على أرض الواقع تناقش عروضها الرائدة في مجال الصناعة والحلول الأمثل للقطاعين العام والخاص في البلاد.

وقد انجذب الزوار نحو مقصورات إينيت و ناهل و في إم وير حيث سادت المناقشات حول تمكين الأعمال وتحويل تكنولوجيا المعلومات في منتدى ديل إي إم سي. استكشف المهنيين في تكنولوجيا المعلومات مجموعة واسعة من الحلول مثل الأنظمة المتقاربة، تخزين ذاكرة البيانات، سحابة الحلول الأصلية مثل بيفوتال، وكذلك أفضل من سلالات الخادم وحلول العميل. مهتمون أن يرو كيف يمكن لمنظمات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم مساعدة شركاتهم لتصبح أكثر قدرة على المنافسة وأقرب إلى عملائها.

وقد رافق هذا المعرض ستة عروض تغطي كل شيء من تحويل تكنولوجيا المعلومات واستراتيجية السحاب والتحول في القوى العاملة والأمن والتحول الرقمي بالإضافة إلى مسار عربي يغطي ملف كامل عن حلول ديل إي إم سي.

وانتهى اليوم بلجنة مناقشة حول تحويل التكنولوجيا الرقمية، وضمت اللجنة وليد يحيى و نايجل مولتون، أما فادي يوسف فقام باستقبال أسئلة عامة من الجمهور عن كل ما غطي طوال اليوم.

سيمون والش ومحمد طلعت أغتنم هذه الفرصة للترحيب بالمهندس. ماجد العتيبي الرئيس التنفيذي الأول للتخطيط الإستراتيجي والتسويق في قطاع الأعمال حيث تم توقيع اتفاقية سحابة بين فيرتوستريم وشركة موبايلي في المملكة العربية السعودية.

إن النجاح المستمر لمنتدى ديل إي إم سي هو شهادة على السوق السعودي المتعطش للمعرفة حيث التحول الرقمي لا يقتصر على القطاع الخاص، بل هو الآن مساهم رئيسي في رؤية السعودية 2030. و تتشرف شركة ديل إي إم سي أن تكون جزء من هذه المناقشة.

تفضل بزيارة صفحة منتدى ديل إي إم سي الرياض لمعرفة المزيد عن الجلسات، والمتكلمين، وتنزيل العروض التقديمية عندما يتم إتاحتها.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *