البنية التحتية فائقة التقارب

نحن جميعا على دراية بالقول المأثور القديم الذي ينص على أن العمل معا يبني النجاح، فلماذا لا تنشر الكثير من الشركات هذا المبدأ نفسه إلى قسم تقنية المعلومات؟ تحتفل ديل إي أم سي بالذكرى السنوية لنشر أجهزة فسرايل في السوق في شهر فبراير، فلذلك نظن أن الإحتفال سيكون فرصة مثالية لإعادة الاتصال في البنية التحتية المتقاربة و اكتشاف كيف يمكنها أن تفيد أي منظمة من أي حجم.

“القدوم معا هو بداية. والحفاظ عليها هو التقدم. العمل معا هو النجاح. “- هنري فورد

البنية التحتية الفائقة التقارب (ايتش سي آي)، باختصار، تجمع تكنولوجيات منفصلة في حل واحد، مما يزيد من سرعة وخفة الحركة ويحفز الابتكار. كما يمكن للبنية التحتية الفائقة التقارب أن تمنع توسع تكنولوجيا المعلومات داخل المؤسسات من خلال إنشاء وحدة تخزين أساسية محسنة للشبكات وللتخزين والخوادم.

وقد شهدت العديد من الصناعات الآثار الثورية لل ايتش سي آي، بما في ذلك قطاعات الرعاية الصحية والقطاعات الحكومية. من خلال القضاء على التوقف غير المخطط له، استبدال القطع المهترئة والمكلفة للحفاظ على مكونات تكنولوجيا المعلومات، وأتمام العمليات من خلال بوابة الخدمة الذاتية، يمكن لايتش سي آي تحويل أكثر من 50٪ من نفقات تكنولوجيا المعلومات إلى الابتكار. وهذا هو العمل الوحيد الذي يجعل الشركات أكثر قدرة على المنافسة من خلال خدمات تسليم أسرع وتحسين خدمة العملاء.

العديد من المنظمات تتطلع إلى نشر الايتش سي آي و العديد منها قام بتبنيها مسبقاً، فمركز البيانات هو أبسط وأكثر مرونة وكفاءة وفعالة من حيث التكلفة يسمح للشركات بتسريع الوقت إلى السوق وتكريس المزيد من الموارد بشكل كبير لتطوير منتجات وخدمات جديدة. لذلك فمن غير المفاجئ أن العديد من هذه المنظمات تختار حلول الايتش سي آي من ديل إي أم سي، والتي تمثل أكثر من ربع أنظمة البنية التحتية الفائقة التقارب التي تباع في جميع أنحاء العالم.

في ديل إي إم سي، هدفنا هو تقديم أكثر نماذج التكنولوجيا تقدماً مع اتاحة الخدمة الذاتية، أجهزة فسرايل التي نملكها تفعل ذلك تماما. منذ إطلاقها، باعت شركة ديل إي إم سي 8000 جهاز فسرايل للعملاء في 78 دولة، مما يجعلها أكثر أجهزة أنظمة البنية التحتية فائقة التقارب اعتمادا! ويسرنا أن نعلن أن مؤسسة الهايبرد كلاود للمشاريع تعتمد الآن على أجهزة الفسرايل. وستتيح هذه الخطوة الرائدة للشركات أن تبدأ صغيرة وتنمو بشكل متناسب في رحلتها إلى التحول الرقمي، في الوقت الذي تتمتع فيه بنفس المزايا التي تتمتع بها الشركات الكبيرة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *