إجتماع مدراء تقنية المعلومات في براغ في قمة مؤتمر إي إم سي لمدراء تقنية المعلومات 2015

CIO Connect

تستضيف إي إم سي هذه السنة مؤتمر قمة مدراء تقنية المعلومات لتركيا وأوروبا الشرقية وأفريقيا والشرق الأوسط في عاصمة جمهورية التشيك. اجتمع خبراء تكنولوجيا المعلومات لمناقشة أهم وأخطر الموضوعات الخاصة بتكنولوجي المعلومات, مما يشمل الحوسبة الإلكترونية , البيانات الكبيرة, وأجندة تطبيق برامج المنصة الثالثة.

“أنها للحظة رائعة أن تكون مدير لتقنية المعلومات” هذا ما قاله محمد أمين, نائب رئيس أول إي إم سي لتركيا وأوروبا الشرقية وأفريقيا والشرق الأوسط, حول مؤتمر إي إم سي القادم لمدراء تقنية المعلومات.عالم مدراء تقنية المعلومات المتغير أصبح الآن أكثر سرعة في تحوله  من أي وقت آخر, وابعاد مسؤوليات منظمات تقنية المعلومات تغيرت من التكنولوجيا فقط إلى تنظيم الثقافة والمهارات اللازمة أيضاً, التي تم إعادة تعريفها كاملاً.

في مؤتمر مدراء تقنية المعلومات سنناقش وندرس هذه التغيرات, للعثور على الإجابات لكل من هذه الأسئلة الملحة: ما هي الأولويات التي تتخذها منظمات تقنية المعلومات في الأعمال الجديدة؟ ما هي المهام الجديدة لدي مدراء تقنية المعلومات؟ أين ستصل بنا الرحلة التي بدأت من البنية التحتية لتقنية المعلومات ووصلت إلى التطبيق المرتكزة على العملاء؟

بالتأكيد نحن في وقت رائع, ولكنه وقت مليء بلتحديات أيضاً. يقام مؤتمر مدراء تقنية المعلومات لمواجهة تحديات الأعمال و لمناقشة اتجاه صناعة تكنولوجيا المعلومات ومتطلبات المستقبلية  للأسواق من أجل مساعدة مدراء تقنية المعلومات للبقاء في الطليعة وتلبية الإحتياجات بكل سهولة.

جدول الأعمال

جدول الأعمال هذا العام ممتلئ بجلسات رئيسية رائعة, حيث يوجد ثلاثة مسارات فريدة من نوعها, والتي تنقسم في الشكل والمضمون, معconnect 1 استمرار المؤتمر بتقديم أهم الموضوعات إلى مدراء تقنية المعلومات.

إعادة تعريف هندسة البيئات التحتية المعلوماتية للمؤسسات

المسار الأول سوف تجد فيه قضايا تتعلق بتكنولوجيا المعلومات مثل مراكز المعلومات المعرفة بالبرمجيات, كيف يمكنك استخراج قوتها و كيفية واستغلالها لتحقيق النجاح. هنا سوف يتم أيضاً استكشاف نماذج الحوسبة السحابية الهجينة التي أحدثت تغير جذري في العلاقة بين تكنولوجيا المعلومات وأولويات العمل لدي الشركات.

إعادة تعريف ذكاء الأعمال مع البيانات الكبيرة

المسار الثاني يهتم بالبيانات الكبيرة, واحدة من أبرز المفاهيم التي يساء فهمها هذه الأيام في مجال تكنولوجيا المعلومات وإدارة الأعمال. سوف تسمع عن قيمة البيانات الكبيرة وكيفية تحديد وترتيب القضايا المتعلقة استخدامها . كما أن أمن المعلومات يعد من أساسيات التكنولوجيا, هناك دورات عديدة تهتم بكيفية حماية الأصول الأكثر قيمة, المعلومات.

إعادة تعريف تطبيقات المؤسسات

هل قمت بالفعل بإستخدام البنية التحتية للحوسبة السحابية؟ هل تسعى  لإيجاد أفضل التطبيقات التي تتمحور حول عملاء الحوسبة الإلكترونية الخاصة بك؟ إذاً أنت في المكان الصحيح! هذا المسار مثالي للمدراء الذين يرغبون بالتركيز على تطبيقات  إس أيه بي و أوراكل في أعمال شركاتهم.

المتحدثون

تعرض  إي إم سي  بفخر خبراء تكنولوجيا المعلومات لمؤتمر مدراء تقنية المعلومات 2015 في براغ. على الموقع الإلكتروني للحدث يمكنك العثور على كافة المعلومات عن المتحدثون وضيوف  إي إم سي. كن على علم!

لمتابعة التغطية المباشرة لمؤتمر  مدراء تقنية المعلومات 2015

سيقام مؤتمر مدراء تقنية المعلومات من فترة 26 إلى 27 مايو, في براغ, جمهورية التشيك. هناك جدول ممتلىء بالكامل بمواضيع رئيسية شيقة ومسارات مختلفة, حيث تشمل مجموعة واسعة من المواضيع المعلقة الخاصة بتقنية المعلومات, أن لم تكن معنا شخصياً, فلا داعي للقلق, يمكن متابعة الحدث مباشرةً على تويتر (#EMCCIOConnect)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *