أهم 5 أسباب لحضور منتدى دل إي إم سي في الرياض

13 ديسمبر 2017، فندق فور سيزونز، الرياض، المملكة العربية السعودية

تتواجد العديد من أنظمة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بنا على شبكة الإنترنت، ولكن المستقبل سيتمحور حول إنترنت الأشياء. وعلى الرغم من صعوبة التنبؤ به، إلا أن المستقبل يتغير بسرعة كبيرة أمام أعيننا! وسنساعدك في منتدى دل إي إم سي هذا العام في الرياض، على التعرف على العديد من التحديات المرتبطة بالتحول الرقمي لمساعدتك على الوصول إلى المستقبل الرقمي الخاص بك.

ولكن ذلك ليس السبب الوحيد لحضور المنتدى، فلدينا أهم 5 أسباب للتسجيل لحضور فعاليات المنتدى الحافل لهذا العام في الرياض:

1. الاستماع إلى خبير القطاع والمتحدث الرئيسي، سيمون والش

بصفته مدير العمليات لشركة فيرتوستريم، يمتلك سيمون والش رؤى عميقة حول ما يلزم لتحويل العمليات وتقديم تقنية المعلومات كخدمات. ففي منتدى دل إي إم سي، لن يكون لديكم الفرصة لاستماع إلى سيمون فحسب، بل ستتلقون أيضا معلومات داخلية عن أحدث التوجهات في مجال الحلول التقنية وكسب الدعم والثقة لدعم أعمالك المستقبلية.

2. اكتساب رؤى تعزز تنقل القوى العاملة وتقلل من المخاطر في العصر الرقمي

تعتبر الكفاءة، والقدرة على تحمل التكاليف، والأمن بعضا من المجالات التي تحتاج الأعمال التجارية لمعالجتها باستمرار. ولذلك فقد تم تصميم عروضنا المدعومة بدراسات حالات عالمية حقيقية لتعمل كمصدر إلهام لكم لتطوير استراتيجيات أعمالكم وإعادة التفكير في كيفية إجراء التحول في القوى العاملة وتمكين التحول الأمني.

3. استكشاف الحلول التي تدفع التحول في تكنولوجيا المعلومات

يتسّم عالمنا وأعمالنا بالزخم، وهما أكثر قدرة على الحركة، وأكثر تنافسية من أي وقت مضى. وبما أن هذه المطالب تغير من الكيفية التي يمكن إجراء الأعمال من خلالها، فستعمل ديل إي إم سي على تجهيزكم بالأدوات والمعلومات اللازمة لمعالجة هذه التحديات والفوز على منافسيكم. بالإضافة إلى ذلك، سيكون لديكم الفرصة لمعاينة ميزات الجيل القادم من بنية تكنولوجيا المعلومات، وهي مراكز البيانات المعرفة بالبرمجيات.

4. التواصل مع أقرانكم وقادة الصناعة

إننا لا نحظى بموظفين راعين فحسب، بل لدينا عملاء متميزون جدا أيضا! ويشكل منتدى إي إم سي فرصة فريدة للتواصل مع بعض من كبار المسؤولين في المنطقة، ومديري تكنولوجيا المعلومات، وقادة الفكر في بيئة ممتعة ومركزة.

5. الوصول إلى المستقبل الرقمي الخاص بك

يعتبر التحول الرقمي محوريا لنجاح أي شركة، ونحن نفهم التحديات التي تواجهونها في المشهد التقني المتطور باستمرار. والآن نقدم لكم الفرصة لمقابلة بعض من كبار الموظفين لدينا والذين سيكونون على استعداد لتوجيهكم ومساعدتكم على الوصول إلى المستقبل الرقمي الذين تطمحون إليه بشكل أسرع لتحقيق الناجحات في وقت أقصر.

ويمضي الابتكار التكنولوجي قدما بتسارع هائل، فاسحا المجال لعصر جديد من التحول الرقمي. فهل أنت جاهز؟

وقد تم تصميم هذه الفعالية الحصرية التي تمتد ليوم واحد لعرض أحدث التطورات في التحول الرقمي، وتحول تكنولوجيا المعلومات، والتحول في مكان العمل، والتحول الأمني ​​لتكون مصدر إلهام لصناعة إرثك الخاص بك. وسيعقد منتدى ديل إي إم سي في 13 ديسمبر 2017 في فندق فور سيزونز بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. للتسجيل أو لقراءة المزيد عن الحدث الرجاء الضغط هنا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *